linux:الرئيسة

الوثيقة بهيئات أخرى:



نظام التشغيل أعجوبة لينكس

أعجوبة لينكس هو نظام تشغيل للحاسوب، مُبتكر ومُعاصر ويغطي أهم احتياجات مستخدمي الحاسوب ويدعم اللغة العربية.

واجهة سطح المكتب العربية

لماذا أعجوبة لينكس ؟

  • حُرّية، فلا قرصنة بعد اليوم! استخدم أعجوبة لينكس وقم بتوزيعه للآخرين كما تشاء وبشكل قانوني تماما. إذ لا يتطلب استخدام ونسخ وتوزيع أعجوبة لينكس دفع أية رسوم تراخيص فهو نظام حر ومفتوح المصدر، بل إننا في أعجوبة لينكس نشجعك على فعل الخير ومساعدة الآخرين وتوزيع النظام.
  • أمان، ستودّع الفيروسات مع أعجوبة لينكس! فهذا النظام محمي تماما من الفيروسات. ولا حاجة لمضاد فيروسات، فلقد تم بناء وتصميم النظام بأعلى درجات الأمن والأمان.
  • جَودة، ثبات وجودة عاليين! مع أعجوبة لينكس لن تشعر بتباطؤ النظام مع مرور الوقت ولن تحتاج إلى إعادة تهيئة النظام كل فترة. فأنظمة لينكس تعمل لسنوات طويلة دون كلل وبثبات وجودة لا نظير لهما.

لمحة من مزايا أعجوبة

تثبيت أعجوبة على USB

يمكنك تنزيل نسخة النّظام من موقعنا هذا (للتنزيل إضغط هنا) يمتاز هذا النظام بأنه يمكنك تجربته دون المساس بالقرص الصلب من خلال الإقلاع المباشر من القرص المدمج الحي “LiveDVD”. ويمكنك لاحقا تنصيب نظام أعجوبة لينكس على القرص الصلب أيضا. ومن أجمل مزايا هذا النظام إمكانية تثبيته على اصبع ذاكرة يو أس بي USB مستفيدا بذلك من ميزة الكتابة وصغر الحجم فتحمل نظامك المفضل وملفاتك أينما ذهبت (إن كان الحاسوب يدعم الإقلاع منها).

وبالمناسبة فإن من السهل تثبيت أعجوبة لينكس جنبا إلى جنب مع نظام ويندوز، حيث يكون بإمكانك الاختيار بين تشغيل أي من الإثنين لحظة الإقلاع.

وقد أصدرنا نسخة DVD تحتوي كماً كبيرا جدا من الحزم البرمجية وعلى الكثير من لغات البرمجة والبرامج التعليمية والأدوات الخدمية.

بعد تنصيب نظام التشغيل أعجوبة لينكس يمكنك تثبيت العديد من البرمجيات الإضافية الأخرى من خلال الإنترنت (الشابكة) والمتوفرة في المخازن الرسمية للنظام من خلال إضافة وإزالة البرامج في قائمة إدارة النظام. حاليا يتوفر أمامك أكثر من عشرة آلاف حزمة برمجية.

اقرأ المزيد عن أعجوبة:

إضافة برامج أعجوبة إلى فيدورا

يمكنك التمتع ببرامج أعجوبة داخل توزيعة فيدورا بدأ من الإصدار التاسع، عبر تنزيل وتثبيت الحزمة في الرابط التالي:

إضافة برامج أعجوبة إلى أوبنتو

يبذل فريق توزيعة "سبيلي" قصار جهده لتوفير كل البرامج التي تهم المستخدم العربي والمسلم في توزيعة أوبنتو بما فيها برامج أعجوبة. يُوفر فريق سبيلي مستودعا شخصيا “PPA” يحتوي تلك البرامج:

لا تخف

  • لا توجد أي مقالب فالنظام ومصدره متوفران على الموقع.
  • لن نرسل لك إعلانات مزعجة.
  • لا يوجد إشتراكات إلزامية.
  • جميع التّحديثات الأمنية تصلك دون عناء.

احفظ روابط الموقع

نقاش

jaouadnet 24 أيار 2015 الساعة 00:21

الحق يقال نظام لينكس احسن بكثير و لكن المشكل هو في ان بعض التطبيقات لا توجد فيه http://cartoon-network-arabic.com

أضف تعليقاً جديداً...

 
آخر تعديل: 26 نيسان 2015 الساعة 20:46 بواسطة anini